البروفيسور كريم صبري – جراح السمنة المعتمد دوليًا من مؤسسة SRC

أصبحت جراحات السمنة بمثابة شعاع الأمل لكثير من مرضى السمنة حول العالم، فهي الآن من أكثر الجراحات انتشارًا ورواجًا، نظرًا لما تقدمه لمرضى السمنة من حياة أفضل صحيًا واجتماعيًا وفي جوانب المعيشة المختلفة، لذا كانت الحاجة إلى ضمان وصول المرضى إلى جراحين بمواصفات وخبرات عالمية قادرين على إجراء الجراحة بكل كفاءة وأمان، وهذا هو ما يضمنه لك الاعتماد الدولي من مؤسسة SRC الأمريكية.

 تابع المقال التالي وتعرف على أهم المميزات التي يقدمها الاعتماد الدولي للمرضى، ولما يعد مركز البروفيسور كريم صبري هو مركز جراحات السمنة الأول المعتمد دوليًا؟ 

كيف يحصل جراح السمنة على الاعتماد الدولي من مؤسسة SRC؟

مؤسسة SRC الأمريكية هي منظمة مستقلة تضم نخبة من أهم خبراء الجراحة المتطورة، وتهدف بصفة رئيسية إلى ضمان أن يكون المريض قادرًا على معرفة أفضل طبيب يمكنه اختياره لإجراء جراحات السمنة بأعلى معدلات النجاح والأمان، فلا يحصل على الاعتماد منها إلا الأطباء الذين أثبتوا بخبراتهم العلمية والعملية القدرة على إجراء جراحات السمنة المختلفة بأعلى درجات الكفاءة التي تحقق للمريض الأمان والفاعلية التي يستحق.

يصبح الطبيب معتمدًا دوليًا من SRC بعدما يتم تقييمه من قبل خبراء جراحات السمنة بالمؤسسة، سواء في خبراته والدرجات العلمية التي حصل عليها، أو عمليات السمنة التي يجريها ومدى نجاحها، وجودة نتائجها والرعاية الصحية التي يوفرها للمريض بعدها وضمان سلامته وأمانه فيما بعدها أيضًا. 

حيث يلتزم الطبيب بتقديم كافة السجلات التي تخص الحالات التي تم إجراء العمليات لهم خلال السنوات الخمس السابقة، وما يثبت مدى رضا المرضى عن نتائج العمليات وجودة الرعاية التي تلقونها ومعدل المضاعفات وغيرها من المقاييس التي تثبت مدى جودة وكفاءة عمليات السمنة لدى هذا الطبيب.

لذا يعد حصول الطبيب على الاعتماد الدولي من منظمة SRC أمرًا هامًا للغاية سواء للطبيب أو المريض، لأنه يوضح مدى حرص الطبيب واثبات التزامه بتقديم أعلى درجات الرعاية للمريض، كما يسهل على المرضى اختيار جراح السمنة المعتمد الذي يمكنهم وضع ثقتهم به دون تردد أو خوف.

أهم مميزات الاعتماد الدولي من مؤسسة SRC الأمريكية 

يضمن الاعتماد الدولي لجراح السمنة العديد من المميزات للمرضى، أهمها: 

  • سهولة اختيار جراح على قدر عال من الخبرة والكفاءة.
  • إجراء عمليات السمنة المعتمدة والمعترف بها دوليًا فقط.
  •  الحصول على أعلى درجات الرعاية الصحية أثناء العملية وبعدها.
  • التزام الطبيب بكافة معايير السلامة التي تضمن للمريض الحد الأدنى من المضاعفات.
  • الحصول على النتائج المتوقعة من العملية والوصول للوزن المثالي بكل سهولة وأمان.

لذا عند اتخاذ قرار إجراء عمليات السمنة، يجب أن يكون الجراح المعتمد دوليًا من مؤسسة SRC هو اختيارك الأول.

لماذا يعد مركز أ.د. كريم صبري هو مركز جراحات السمنة الأول المعتمد دوليًا؟

نظرًا لحصول البروفيسور كريم صبري، أ.م. جراحات السمنة والمناظير والروبوت بخبرته المتميزة لأكثر من خمسة عشرة عامًا، على أعلى درجة اعتماد دولي في تقييم جراحي السمنة المفرطة في العالم (Master Surgeon) من مؤسسة SRC، فهذا بمثابة إثبات كاف على مدى جودة عمليات السمنة التي يتم إجرائها على يديه، والخدمات والرعاية الصحية التي يتلقاها المريض بمركزه واستيفائه لكافة الضوابط والشروط التي تضعها المنظمة لسلامة وأمان المرضى.

حيث يلتزم المركز بتقديم كافة خدماته بأحدث الأجهزة والتقنيات التي تضمن أمان وسلامة المرضى، كما يضم المركز فريق متكامل من الأطباء المتخصصين في جميع مجالات الرعاية الصحية لضمان سلامة المريض أثناء العملية وخلال رحلة التعافي وتحقيق هدف الوزن المثالي بعدها. 

لذا فالاعتماد الدولي لجراح السمنة، ليس مجرد شهادة تمنح، بل ثقة وأمان وسلامة للمرضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top